Asmarino Fundraising: Because There Is So Much More to Be Done!

بيان توضيحي للجنة التحضيرية لمؤتمر السلام

اللجنة التحضيرية لمؤتمر السلام، تود أن تؤكد للجميع أن خط سيرها لا يتعارض مع التوجهات الوطنية، والدليل على ذلك، ذاك المؤتمر الذي عقد في العام الماضي في الفترة من 18 إلى 19 / 12 /2009. نادا بعقد مؤتمر آخر موسع تشارك فيه كل الفعاليات الإرترية ممثلة في التحالف الديمقراطي الإرتري – ومنظمات المجتمع المدني – والأكاديميين – والمثقفين والإعلاميين، النشطاء السياسيين – ورجال الدين.

ولهذا الغرض، تم دعوة كل الفعاليات المذكورة أعلاه للمشاركة في هذا المؤتمر، وأن اللجنة التحضيرية أعدت مسودة ميثاق السلام ليناقشه المؤتمرون وليدلوا بدلوهم فيها وإقرارها، وليس هنالك أجندة خفية كما يدعي البعض.

ان مؤتمر السلام يهدف إلى تعزيز الترابط بين كل الفعاليات الإرترية المذكورة أعلاه وتمتين العلاقة بينهم بإعتبارهم مشكلي الرأي ومحدثي التحولات السياسية بهدف نشر ثقافة السلام بين شعوب المنطقة.

ان المؤتمر الذي عقد في شهر ديسمبر من العام الماضي 2009 نادا بالدرجة الأولى أن يكون سلام إرتري – إرتري، ثم سلام إقليمي على مستوى منطقة القرن الإفريقي، ولهذا فأن المؤتمر، الذي سيعقد في شهر مايو من العام 2010 سيناقش هذه القضية وهي قضية السلام ، وليس كما يدعى البعض أن هناك أجندة خفية.


اللجنة التحضيرية لمؤتمر السلام

لندن 20 /4/2010م.

 

 
BLOG COMMENTS POWERED BY DISQUS

Videos

Latest Comments

Announcements